مباريات اليوم

مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد

يفتح استاد سبوتيفاي كامب نو ابوابة لاستضافة مباراة من القمة المرتقبة التي ستجمع بين فريق برشلونة ضد نظيره فريق ريال مدريد،بث مباشر اليوم ،وذلك ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الاسباني موسم 2023،سنعرض لكم موعد مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر والقنوات الناقلة التي تبث مباراة برشلونة وريال مدريد ،والمعلق .

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

حيث تقام مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم في الجولة 26 من مسابقة الدوري الاسباني لموسم 2023، اليوم الأحد 19 مارس 2023، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ،11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الاسباني 2023 

تنقل مباراة برشلونة وبرشلونة بث مباشر اليوم في الجولة 26 من مسابقة الدوري الاسباني لموسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1، وقناة beIN Sports premium 1 ، وقناة beIN 4 K ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ،ويمكنك مشاهدة بث مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني لموسم 2023.

بينما يتولي مهمة التعليق على أحداث مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم ، في الجولة 26 من مسابقة الدوري الاسباني لموسم 2023، المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى