مباريات اليوم

نتيجة مباراة السودان والجابون اليوم في تصفيات كاس امم افريقيا 2023

مباراة السودان والجابون اليوم في تصفيات كاس امم افريقيا 2023 

مشاهدة مباراة السودان والجابون بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي السودان والجابون بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف فرانسفيل مباراة قوية تجمع بين منتخبي السودان والجابون بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

 مباراة السودان والجابون بث مباشر اليوم

بينما يواجه منتخب السودان نظيره منتخب الجابون بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الخميس الموافق 23 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب السودان بنظيره منتخب الجابون بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

 مباراة السودان والجابون اليوم 

بينما تذاع مباراة منتخب السودان بنظيره منتخب الجابون بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 3 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخب السودان ومنتخب الجابون بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي عصام الشوالي .

زر الذهاب إلى الأعلى