مباريات اليوم

موعد مباراة تونس وليبيا اليوم في تصفيات كاس امم افريقيا 2023

مشاهدة مباراة تونس وليبيا بث مباشر اليوم 

مشاهدة مباراة تونس وليبيا بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي تونس وليبيا بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف استاد الملعب الاولمبي حمادي العقربي مباراة قوية تجمع بين منتخبي تونس وليبيا بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

بث مباشر مباراة تونس وليبيا اليوم 

بينما يواجه منتخب تونس نظيره منتخب ليبيا بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الجمعة الموافق 24 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب تونس ونظيره منتخب ليبيا بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 10:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 11:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 12:30 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة تونس وليبيا بث مباشر اليوم 

بينما تذاع مباراة منتخب تونس بنظيره منتخب ليبيا بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 3 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة تونس وليبيا بث مباشر اليوم في تصفيات كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي جواد بدة .

 

زر الذهاب إلى الأعلى