مباريات اليوم

القنوات الناقلة مباراة مصر ومالاوي

مشاهدة مباراة مصر ومالاوي الان 

يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة قوية تجمع بين منتخبي مصر ومالاوي بث مباشر الان بجودة HD ،  في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب مالاوي بث مباشر الان بجودة HD في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي مصر ومالاوي بث مباشر الان بجودة HD ، في الجولة الثالثة من بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة مصر ومالاوي بث مباشر الان بجودة HD 

بينما يلتقي منتخب مصر بنظيره منتخب مالاوي بث مباشر الان بجودة HD في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الجمعة الموافق 24 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر ومنتخب مالاوي بث مباشر الان بجودة HD في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

بث مباشر مباراة مصر ومالاوي الان 

بينما تنقل مباراة منتخب مصر بنظيره منتخب مالاوي بث مباشر الان بجودة HD في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، عبر القنوات التالية ، قناة بي إن سبورت 4 ، وعلي قناة Time Sport .

وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة مصر ومالاوي بث مباشر الان بجودة HD ، إلي المعلق الرياضي علي محمد علي ، والمعلق الرياضي محمد البوشي .

زر الذهاب إلى الأعلى