مباريات اليوم

موعد مباراة البرازيل والمغرب اليوم

مباراة البرازيل والمغرب اليوم 

بث مباشر مباراة البرازيل والمغرب اليوم بجودة ممتازة HD ، مباراة ودية على أعلى مستوى يخوضها أسود الأطلس في أول ظهور عقب الانجاز التاريخي غير المسبوق في تاريخ العرب وأفريقيا بالوصول إلى نصف نهائي كاس العالم 2022 في قطر .

بينما يستضيف ملعب طنجة مباراة قوية تجمع بين منتخبي البرازيل والمغرب بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة البرازيل والمغرب اليوم والقنوات الناقلة

بينما يلتقي منتخب البرازيل بنظيره منتخب المغرب بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الاحد الموافق 26 مارس 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق مباراة البرازيل والمغرب بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 . في تمام الساعة ، 10 مساءً بتوقيت المغرب ، 11 مساءً بتوقيت تونس والجزائر . 12 صباحاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 1 صباحاً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والاردن ، 2 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة البرازيل والمغرب

بينما تذاع مباراة منتخب البرازيل بنظيره منتخب المغرب بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة المغربية الرياضية .

وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة البرازيل والمغرب بث مباشر اليوم في منافسة ودية ، إلي المعلق الرياضي هشام فرج .

زر الذهاب إلى الأعلى