مباريات اليوم

موعد مباراة سوريا وتايلاند

مباراة سوريا وتايلاند

يواجه منتخب سوريا نظيره منتخب تايلاند بث مباشر الان في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 . مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي سوريا وتايلاند بث مباشر الان في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة .

يحتضن ملعب استاد راشد بنادي شباب الاهلي دبي مباراة قوية تجمع بين منتخبي سوريا وتايلاند بث مباشر الان في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة سوريا وتايلاند

يلتقي منتخب سوريا بنظيره منتخب تايلاند بث مباشر الان في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم السبت الموافق 25 مارس 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق مباراة منتخب سوريا ونظيره منتخب تايلاند بث مباشر الان في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب ، والثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

موعد مباراة سوريا وتايلاند

تذاع مباراة منتخب سوريا ونظيره منتخب تايلاند بث مباشر الان في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، عبر موقعنا 195 سبورتس .

زر الذهاب إلى الأعلى