مباريات اليوم

توقيت مباراة ايطاليا ومالطة اليوم في تصفيات يورو 2024

مشاهدة مباراة ايطاليا ومالطةاليوم

مشاهدة مباراة ايطاليا ومالطة بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي ايطاليا ومالطة بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 .

بينما يستضيف استاد الملعب الوطني مالطا مباراة قوية تجمع بين منتخبي ايطاليا ومالطة بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 .

مباراة ايطاليا ومالطة بث مباشر اليوم 

بينما يواجه منتخب ايطاليا نظيره منتخب مالطة بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 ، اليوم الاحد الموافق 26 مارس 2023 .

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب ايطاليا ونظيره منتخب مالطة بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 ، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المغرب ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة ايطاليا ومالطة اليوم 

بينما تذاع مباراة ايطاليا ومالطة بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 ، عبر موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم URFA .TV ، وعبر موقعنا 195 سبورتس .

 

زر الذهاب إلى الأعلى