مباريات اليوم

موعد مباراة اسبانيا واسكوتلندا اليوم في تصفيات يورو 2024

موعد مباراة اسبانيا واسكوتلندا اليوم

مشاهدة مباراة اسبانيا واسكوتلندا بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي اسبانيا واسكوتلندا بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب هامبدن بارك مباراة قوية تجمع بين منتخبي اسبانيا واسكوتلندا بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة اسبانيا واسكوتلندا بث مباشر اليوم

بينما يواجه منتخب اسبانيا نظيره منتخب اسكوتلندا بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق مباراة اسبانيا واسكوتلندا بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة اسبانيا واسكوتلندا اليوم

بينما تذاع مباراة اسبانيا واسكوتلندا بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، عبر موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم URFA . TV ، وعبر موقعنا 195 سبورتس بث مباشر .

 

زر الذهاب إلى الأعلى