مباريات اليوم

موعد مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي 2023

موعد مباراة الهلال والخليج بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الهلال والخليج بث مباشر اليوم في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الهلال السعودي والخليج بث مباشر اليوم في الجولة ال16 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد مباراة قوية تجمع بين فريقي الهلال والخليج بث مباشر اليوم في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة الهلال والخليج بث مباشر اليوم 

بينما يواجه فريق الهلال نظيره فريق الخليج بث مباشر اليوم في الجولة السادسة عشر القادمة من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم السبت الموافق 1 أبريل 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة الهلال والخليج بث مباشر اليوم في الجولة 16 من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

نتيجة مباراة الهلال والخليج اليوم 

بينما تذاع مباراة الهلال والخليج بث مباشر اليوم في الجولة السادسة عشر القادمة من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة SSC SPORT 1 SD .

وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة الهلال والخليج بث مباشر اليوم في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي خالد المديفر .

 

زر الذهاب إلى الأعلى