مباريات اليوم

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي الان في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي الان 

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر الان في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول وتشيلسي بث مباشر الان في الجولة ال8 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج مباراة قوية تجمع بين فريقي ليفربول وتشيلسي بث مباشر الان في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة ليفربول وتشيلسي الان 

يلتقي فريق ليفربول بنظيره فريق تشيلسي بث مباشر الان في الجولة الثامنة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الثلاثاء الموافق 4 ابريل 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر الان في الجولة 8 من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

 مباراة ليفربول وتشيلسي الان

تذاع مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر الان في الجولة الثامنة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، عبر القنوات التالية ، قناة beIN Sports premium 1 ، وعبر قناة beIN 4 K  .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر الان في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

زر الذهاب إلى الأعلى