أخباردوريات وبطولاتكأس مصركرة قدم

بعد نفي هاني سعيد بيراميدز يتراجع عن قراره

بعد نفي هاني سعيد بيراميدز يتراجع عن قراره 

بعد نفي هاني سعيد بيراميدز يتراجع عن قراره، أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، في بيان رسمي عن تقديم طلب إلي اتحاد كرة القدم بشأن إسناد إدارة نهائي كأس مصر إلي حكام أجانب.

وجاء بيان بيراميدز بعد أقل من 24 ساعة من تصريحات هاني سعيد التي أكد من خلالها أن النادي لم يطالب أبدًا حكام أجانب لنهائي كأس مصر.

وأوضح هاني سعيد:” إن بيراميدز قدم خطاباً رسمياً إلي اتحاد كرة القدم ،كشف فيه التمسك بإسناد مباراته ضد الأهلي في نهائي كأس مصر إلي حكام أجانب “.

وأضاف:” أن الوقت مازال مبكراً أمام اتحاد الكرة إلي اتفاق واستقدام طاقم تحكيم يليق بنهائي أقدم بطولة مصرية، مثلما حدث في نهائي النسخة الأخيرة “.

وأشار المدير الرياضي في بيراميدز إلى أن النادي يبدي كامل الثقة في الحكام المصريين، مستدركًا: “لكن مثل تلك المباريات النهائي تأخذ طابعًا خاصًا من التنافس ولا تحتمل أي أخطاء”.

وأتم: “اتحاد الكرة ورابطة الأندية لديهما كامل الحرص خلال السنوات الماضية بشأن تعيين حكام أجانب للمباريات النهائية والحساسة، لإبعاد الحكام المصريين عن الضغوطات”.

ومن المقرر أن يلتقي نادي بيراميدز مع الأهلي في نهائي كأس مصر يوم الإثنين الموافق 10 إبريل الجاري، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى