مباريات اليوم

موعد مباراة ميلان وامبولي اليوم في الدوري الايطالي 2023

موعد مباراة ميلان وامبولي

يفتح ملعب سان سيرو ابوابة لاستضافة مباراة قوية حيث تجمع بين فريق ميلان ضد نظيره فريق امبولي،بث مباشر اليوم ،وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الايطالي موسم 2023، سنعرض لكم موعد مباراة ميلان وامبولي بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي ، والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

 مباراة ميلان وامبولي 

ومن المقرر أن تقام مباراة ميلان وامبولي بث مباشر اليوم في الجولة 29 من مسابقة الدوري الايطالي موسم 2023، اليوم الجمعة 7 ابريل 2023، بث مباشر اليوم، وتنطلق صافرة بداية مباراة ميلان وامبولي بث مباشر اليوم في الجولة 29 من مسابقة الدوري الايطالي موسم 2023، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 8 مساء بتوقيت تونس والجزائر ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن ،11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مباراة ميلان وامبولي  اليوم 

بينما تذاع مباراة ميلان وامبولي بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي 2023،عبر قناة AD Sports premium 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة ميلان وامبولي في الدوري الايطالي موسم 2023.

بينما يتولي مهمة التعليق على أحداث مباراة ميلان وامبولي بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي موسم 2023، المعلق عامر عبد الله.

 

زر الذهاب إلى الأعلى