مباريات اليوم

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم في الدوري الايطالي 2023

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم 

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم في الجولة ال29 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب استاد الاوليمبيكو مباراة قوية تجمع بين فريقي يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة يوفنتوس ولاتسيو

بينما يواجه فريق يوفنتوس نظيره فريق لاتسيو بث مباشر اليوم في الجولة التاسعة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الموافق 8 ابريل 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم في الجولة 29 من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم 

بينما تذاع مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم في الجولة التاسعة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة AD Sports premium 1 ، وعبر قناة Starzplay .

وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلقين الرياضيين ، المعلق فارس عوض ، والمعلق ميشيل سعد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى