أخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة قدم

اتحاد جدة السعودي يضم أسطورة منتخب الأرجنتين

اتحاد جدة السعودي يضم أسطورة منتخب الأرجنتين

اتحاد جدة السعودي يضم أسطورة منتخب الأرجنتين ، أكد بعض التقارير الصحفية أن دي ماريا علي وشك الانضمام إلى الدوري السعودي.

وقال الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، المهتم بانتقالات اللاعبين: “المفاوضات بين أنخيل دي ماريا و اتحاد جدة بشأن انتقاله إلي الدوري السعودي جارية”.

وأضاف: “عقد دي ماريا مع يوفنتوس ينتهي في يونيو المقبل”.

ولم ينف رئيس اتحاد جدة، أنمار الحائلي ذلك وصرح قائلاً : “التفاوض مع دي ماريا؟ الدوري أصبح قويا للغاية. نخطط لضم لاعبين على هذا الوزن وأكبر من ذلك. الموسم المقبل اللوائح تتيح التعاقد مع 8 لاعبين أجانب وقد يتم زيادتهم وإذا كنت تريد الصدارة عليك بالتخطيط جيدا”.

وأضاف “تركيزنا منصب في الوقت الحالي على مسابقتي الدوري وكأس الملك والحديث عن الصفقات أو أي شيء يتعلق بالموسم المقبل سيكون في الوقت المناسب”.

وينتهي عقد دي ماريا مع يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري ويحق له الانتقال لأي فريق بداية من الموسم المقبل.

وأشارت شبكة “توتو ميركاتو”:” أن إلى أن رغبة دي ماريا في المشاركة مع منتخب الأرجنتين في كوبا أميركا 2024، و سيحاول يوفنتوس إقناع دي ماريا بالبقاء في أوروبا لموسم آخر من أجل الحفاظ على جهوزيته.

وانضم دي ماريا، صاحب الـ35 عامًا، إلى يوفنتوس في يوليو 2022، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي لعب له منذ 2015.

وشارك دي ماريا هذا الموسم مع يوفنتوس 15 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع 4 أهداف، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 10 ملايين يورو.

وتوج دى ماريا مع منتخب بلاده مؤخرا ببطولة كأس العالم 2022، كما حصل دي ماريا على عدة جوائز فردية أبرزها، لاعب العام في الأرجنتين، 2014، جائزة اليويفا لأفضل فريق 2014.

ومن المنتظر أن يحسم دي ماريا قراره بنهاية أبريل الجاري ،وذلك بعد أن يتم عقد اجتماع بينه وبين مسؤولي النادي الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى