أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

تصريحات قوية لـ أنشيلوتي قبل لقاء الغد أمام تشيلسي

تصريحات قوية لـ أنشيلوتي قبل لقاء الغد أمام تشيلسي 

تصريحات قوية لـ أنشيلوتي قبل لقاء الغد أمام تشيلسي ،ظهر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد تشيلسي، في ذهاب دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب:” مباراة الغد ليست حاسمة للتأهل ، يمكن أن تمنحنا ميزة التعامل مع مباراة الإياب بشكل أفضل، نخن متحمسون نريد ليلة سحرية أخري في البرنابيو “.

وأكمل أنشيلوتي:” سنخوض مباراة الذهاب علي ملعبنا ،ولذلك ستكون هناك فكرة مختلفة ، عليك الاستفادة منها لإدارة مباراة الإياب، لقد قدمنا أداء جيد علي أرضنا و خارجها قي العام الماضي “.

وأضاف:” وضع فالفيردي؟ أنه شخص غير عادي وكلنا نعرف ذلك، أنه بخير وفي حالة جيدة، لقد تدرب بشكل طبيعي، غداً سيقدم كل ما لديه كما هو الحال “.

وواصل :”لقد مررنا بوقت سيء أمام تشيلسي الموسم الماضي لديهم فريق كبير، صحيح أنهم لا يمرون بفترة جيدة ولكن ربما هذا هو السبب في أن الدافع الآن يمكن أن يدفعهم لتقديم أفضل ما لديهم”.

وأتبع:” ألابا يؤدي بشكل جيد كقلب دفاع. أمام بلد الوليد وبرشلونة قدم أداءً جيدًا للغاية، فينيسيوس؟ أحيانًا يتمكن الخصم من إيقافه لكن يتابع.. لديه استمرارية كبيرة. يفعل ذلك كل يوم حتى في التدريبات”.

وشدد:” فينيسيوس وبنزيما؟ إنهم يفهمون متى يمزحون ومتى يكونون جادون. أحيانًا يستمتعون معًا، ولكن عندما يتعين عليك أن تكون جادًا، لا يتعين عليك أخبارهم لأنهم يعرفون كيف يتعاملون مع الأوضاع”.

ونوه:”بالنسبة لي، إدارة هذا الفريق أمر بسيط للغاية. أديرهم بشكل جيد للغاية. أنا رائع في الإدارة ولكن هناك أشياء أخرى، لقد عمل هذا الفريق بشكل جيد. إذا فازوا بكأس الملك، فسيكون ضمن هذه المجموعة لاعبين فازت بجميع الألقاب الممكنة في عامين. هناك لاعبين لم يفعلوا ذلك طوال مسيرتهم”.

وأتم:”في الموسم الماضي عدنا في الدقائق الأخيرة، لأنه كان لدينا المزيد من الطاقة، والمزيد من الثقة. تنتهي المباريات عندما يطلق الحكم الصافرة. كنا نستحق الفوز باللقب، ونأمل الفوز باللقب هذا العام”.

زر الذهاب إلى الأعلى