أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

لاعب وسط برشلونة يشترط عودة ميسي للموافقة على البقاء

لاعب وسط برشلونة يشترط عودة ميسي للموافقة على البقاء 

لاعب وسط برشلونة يشترط عودة ميسي للموافقة على البقاء، قرر بوسكيتس إرجاء حسم ملف استمراره مع الفريق من عدمه، لحين الانتهاء من مصير عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة مجددًا، خاصة أن اللاعب يرغب في الرحيل بنهاية الموسم الجاري، في ظل اهتمام عدد من الأندية بضمه في الفترة المقبلة، سواء في الدوريات الأوروبية أو السعودية.

وبحسب ما ذكرت إذاعة “كادينا سير”الإسبانية:” مفاوضات برشلونة مع الإسباني سيرجيو بوسكيتس في الوقت الحالة متوقفة، في انتظار عودة ليونيل ميسي إلى الفريق مجددًا، إذ يرهن لاعب منتصف ميدان البارسا مصيره داخل الفريق، بعودة صديقه وقائده السابق إلى قلعة “كامب نو” مجددًا”.

وفي الوقت الحالي ليونيل ميسي يرفض فكرة التجديد مع باريس سان جيرمان، بعد توتر علاقته مع جماهير البي إس جي، وارتباط اسمه بالعودة إلى برشلونة مجددًا، إلى جانب ترحيب تشافي هيرنانديز بوجود لاعب بحجم ليونيل ميسي ضمن خططه في المواسم المقبلة، الأمر ذاته بالنسبة لخوان لابورتا رئيس النادي، لكن الأزمة الاقتصادية قد تعرقل عملية العودة مرة أخرى.

ويبدو أن عودة ميسي إلي برشلونة سيترتب عليها العديد من القرارات الخاصة، بمستقبل بعض الاعيبن في الفريق، وتعد عودة الأسطورة الأرجنتينية بمثابة انتفاضة للفريق الكتالوني، الذي يبحث عن فرصة للعودة إلي منصات التتويج بدوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد بوسكيتس مع برشلونة في ختام الموسم الجاري، وقد تلقى الإسباني عرضًا فعليًا من البارسا للتجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى