مباريات اليوم

موعد مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية تويتر

موعد مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية

يواجة فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق اشبيلية بث مباشر اليوم على تويتر في منافسات دور ربع نهائي ( مباراة ذهاب ) من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الخميس الموافق 13 أبريل 2023 ، على أرضية ملعب أولد ترافورد .

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد واشبيليلة بث مباشر اليوم على تويتر في دور ربع نهائي بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

موعد مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية بث مباشر 

بينما تذاع مباراة مانشستر يونايتد واشبيليلة بث مباشر اليوم على تويتر في دور ربع نهائي ( مباراة ذهاب) من منافسات بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة beIN Sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد واشبيليلة بث مباشر اليوم على تويتر في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي عصام الشوالي .

مباراة مانشستر يونايتد واشبيليلة 

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم لمواجهة نظيره اشبيلية .

حراسة المرمى : دافيد دي خيا .

خط الدفاع : مالاسيا ، ليساندرو مارتينيز ، هاري ماغواير ، ارون بيساكا .

خط الوسط : سكوت ماكتوميناي ، برونو فيرنانديز ، مارسيل سابيتزر .

خط الهجوم : جادون سانشو ، ماركوس راشفورد ، أنتوني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى