أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تشافي يستقر علي مركز ميسي في برشلونة

تشافي يستقر علي مركز ميسي في برشلونة

تشافي يستقر علي مركز ميسي في برشلونة، كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة كبرى بشأن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح الفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى نادي برشلونة مرة أخرى.

يبدو أن النادي الكتالوني واثق في التوقيع مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي،الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية”:”استقر تشافي هيرنانديز على موقف ميسي في حال وصوله هذا الصيف”.

“وأضافت الصحيفة”:” أن فكرة تشافي هي الاعتماد على ميسي كلاعب خط وسط مهاجم إلى جانب فرينكي دي يونج وتشافي وبدري”.

وأشارت بعض الأنباء؛ أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان،على أعتاب العودة مرة أخرى إلى نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتظر النادي الكتالوني منح الليجا الضوء الأخضر لتسهيل القيام بالصفقة في أقرب فرصة ممكنة،ولكن لابورتا رئيس النادي بحاجة إلى سماع كلمة الحسم من خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا.

ويتوقع برشلونة إلى أن تيباس سيرحب بشكل كبير بهذه الخطوة، بسبب القيمة الهائلة التي يحملها ميسي والتي ستفيد الدوري الإسباني بشكل عام.

وجدير بالذكر أن رافا يوستي نائب لابورتا، سبق أن خرج مؤخرًا للتأكيد على وجود اتصالات من أجل التعاقد مع ميسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري،ولكنه حتى الآن لم يتواصل لاتفاق نهائي مع إدارة النادي بشأن حسم ملف التجديد.

وكان ميسي قد رحل عن صفوف نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي في صيف 2021 الماضي،بعدما انتهى عقده مع النادي الكتالوني.

وارتبط ميسي بعدة أندية أبرزها إنتر ميامي الأمريكي والهلال السعودي،و لكن النجم الأرجنتيني يريد البقاء في أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى