أخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة قدم

حقيقة إصابة أحمد أبو الفتوح بمباراة الزمالك و حرس الحدود

حقيقة إصابة أحمد أبو الفتوح بمباراة الزمالك و حرس الحدود 

حقيقة إصابة أحمد أبو الفتوح بمباراة الزمالك و حري الحدود ،استبدل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد فتوح ظهير الفريق الأيسر، وذلك بين شوطي مباراة حرس الحدود، والمقامة حاليًا على ملعب استاد الكلية الحربية، ضمن الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الممتاز.

وجاء تغيير أحمد فتوح بين شوطي اللقاء بعد شكوى اللاعب من آلام في أسفل الظهر، نتيجة إصابته بكدمة في وقت سابق، وهو ما دفع الجهاز الفني لاستبداله بعد تجدد تلك الآلام.

ودفع مدحت عبد الهادي المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك باللاعب حاتم سكر، بدلًا من أحمد فتوح، وذلك في أول تبديل للفريق الأبيض في لقاء حرس الحدود.

ومن المقرر أن يخضع أحمد فتوح لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم الإصابة التي يعاني منها وموعد عودته للتدريبات.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وحرس الحدود بتقدم فريق الزمالك بهدفين مقابل لا شيء، حيث افتتح ناصر منسي مهاجم الزمالك أهداف اللقاء وتحديدًا في الدقيقة 14، بعدما تلقى كرة داخل منطقة جزاء فريق حرس الحدود أودعها في شباك الأخير بشكل جيد، وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول أضاف حسام عبد المجيد الهدف الثاني للزمالك من ضربة رأسية.

زر الذهاب إلى الأعلى