مباريات اليوم

موعد مباراة الهلال والباطن تويتر الان

موعد مباراة الهلال والباطن 

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والباطن بث مباشر اليوم على تويتر في الجولة ال24 القادمة من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب نادي الباطن مباراة قوية تجمع بين فريقي الهلال والباطن بث مباشر اليوم على تويتر في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة الهلال والباطن 

بينما يلتقي فريق الهلال بنظيره فريق الباطن بث مباشر اليوم على تويتر في الجولة الرابعة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الجمعة الموافق 14 أبريل 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة الهلال والباطن بث مباشر اليوم على تويتر في الجولة 24 من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

موعد مباراة الهلال والباطن 

تنقل مباراة الهلال والباطن بث مباشر اليوم على تويتر في الجولة ال24 القادمة من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، عبر القنوات التالية ، قناة شاهد Shahid VIP ، وعلي قناة SSC SPORT 1 SD ، HD ، وعبر قناة SSC SPORT 5 SD ، HD ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 .

وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة الهلال والباطن بث مباشر اليوم في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي عبدالله الحربي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى