أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

لامبارد الأمر صعب ،ولم نأخذه علي محمل الجد

لامبارد الأمر صعب ،ولم نأخذه على محمل الجد 

لامبارد الأمر صعب ،ولم نأخذه علي محمل الجد، ظهر مدرب فريق تشيلسي فرانك لامبارد في تصريحات صحفية، بعد الخسارة 2-1 أمام برايتون، في الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب:” الأمر صعب، كان بإمكانهم تسجيل المزيد من الأهداف، برايتون فريق جيد جدًا أولاً وقبل كل شيء ، لقد عملوا معًا لفترة طويلة الوقت والآن مع المدرب والأفكار والطاقة والتواصل داخل الفريق جيد جدًا ولهذا السبب هم في مكانهم ونحن لسنا كذلك “.

وأضاف:”للوصول إلى ذلك سيستغرق وقتًا، لكن اليوم ارتكبنا الكثير من الأخطاء فيما يخض الأساسيات، وهذا لا يمكن أن يكون مناسبًا لنا، علينا معالجة ذلك بسرعة كبيرة، لأن هذا ليس أداء تشيلسي”.

وأردف:” لم نأخذ الأمر على محمل الجد بأي حال من الأحوال. هذه هي أول مباراة لي على أرضي عند عودتي لذلك لا توجد طريقة لفعل ذلك، هناك مخرج واحد فقط وهو العمل “.

وشدد:” عندما تلعب ضد فريق مثل برايتون الذي يتمتع ببراعة في الاستحواذ ، فإن جانب العمل في اللعبة هو الأمر الحاسم. لكن بالنسبة لي لم يكن المستوى اليوم جيدًا بما فيه الكفاية “.

ونوه:”كان بإمكانهم تسجيل المزيد. كان كيبا رائعًا. كان كونور غالاغر آخر من أعطى كل قطرة عرق، ولكن بشكل جماعي، علينا اللعب بشكل أفضل، علينا أن نقبل ما يجب القيام به للعب من أجل هذا النادي ومحاولة الفوز بالمباريات”.

وأردف:”لقد قضيت تسعة أيام منذ عودتي، ولا يعجبني ما رأيته اليوم، علينا أن نكون صادقين حقًا بشأن ذلك. يجب أن يكون هناك شعور عندما تلعب مع تشيلسي من الفخر، علينا أن نفعل المزيد يوم الثلاثاء”.

وأتم:”في الوقت الحالي نحن لسنا في المكان المثالي. في كرة القدم يمكنك تغيير السرد بسرعة كبيرة. سيكون لدينا رغبة كبيرة للقيام بذلك وستكون مباراة مختلفة “.

زر الذهاب إلى الأعلى