مباريات اليوم

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الايطالي 2023

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي يوفنتوس وساسولو بث مباشر اليوم في الجولة ال30 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب استاد مابي مباراة قوية تجمع بين فريقي يوفنتوس وساسولو بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة يوفنتوس وساسولو 

بينما يواجه فريق يوفنتوس نظيره فريق ساسولو بث مباشر اليوم في الجولة ال30 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الاحد الموافق 16 ابريل 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة يوفنتوس وساسولو بث مباشر اليوم في الجولة ال30 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم 

بينما تذاع مباراة يوفنتوس وساسولو بث مباشر اليوم في الجولة ال30 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، عبر القنوات التالية ، قناة Starzplay ، وعلي قناة AD Sports premium 1 .

وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة يوفنتوس وساسولو بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلقين الرياضيين خالد الغول وعامر عبد الله .

 

زر الذهاب إلى الأعلى