أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

لابورتا: ريال مدريد نادي السلطة و موقفه من قضية نيجريرا مثير للسخرية

لابورتا: ريال مدريد نادي السلطة و موقفه من قضية نيجريرا مثير للسخرية 

لابورتا ريال مدريد نادي السلطة و موقفه من قضية نيجريرا مثير للسخرية ،عرض خوان لابورتا رئيس برشلونة في مؤتمر صحفي عقده اليوم رواية النادي الرسمية حول القضية النادي مع الحكام المعروفة بإسم “نيجريرا”.

وقال لابورتا: “عندما بدأ الحديث حول قضية نيجريرا في وسائل الإعلام، كنا على يقين أنها كانت حملة ضد النادي، ولم تكن صدفة. لكننا قمنا بفتح تحقيق بواسطة شركة مستقلة، والآن يمكننا أن نحدثكم عن تفاصيل هذه القضية”.

وتابع: “برشلونة لم يقم يومًا بأي عملية مشبوهة من أجل الحصول على امتياز تحكيمي للفوز بأي لقب، لدينا جميع التفاصيل المتعلقة بكل الفواتير التي ندفعها، أنا أؤكد ضمان كل العمليات التي قمنا بها، على الأقل خلال فترتي كرئيس”.

وأكمل: “العدالة قالت ذلك بنفسها، لم يكن لديهم أي دليل على قيامنا بشراء الحكام، لا أحد بمقدوره إثبات وجود مخالفات لأنه ليس هناك أي شيء من هذا القبيل، قد استغل بعض الأشخاص هذا الملف للقيام بأشياء غير قانونية، إذا ثبت ذلك، فنحن نسعى لمواصلة التحقيقات”.

وواصل: “لا توجد أي دلائل متعلقة بمدفوعات لأي شخص بهدف التلاعب في النتائج، أو أي فساد اقتصادي ، نحن هنا نخاطر بسمعة النادي وبسمعة القضاء وبسمعة كرة القدم”.

وأردف: “البعض استغل منصبه مثل رئيس رابطة الليجا الذي قدم وثائق خاطئة شوهت سمعة المنافسة، أشكر رئيس الاتحاد الإسباني ورئيس الإتحاد الدولي على عدم انضمامهم للحملة على نادينا، إنهم ينتظرون قرار المحكمة”.

وعن موقف ريال مدريد 

وأكمل :”انضمام ريال مدريد لهذه الحملة وادعائه تعرضه لظلم تحكيمي، شيء مدعاة للسخرية، ما قاموا به أمر سيء جداً، وأتمنى انكشاف أمرهم خلال المحاكمة وينقلب الأمر ضدهم”.

وأردف: “لطالما تم اعتبار ريال مدريد الفريق الملكي القريب من السلطة، وفي العقود السبعة الماضية، كان المديرون التنفيذيون في لجان التحكيم دائمًا أعضاء في النادي أو أعضاء سابقين في مجلس إدارة الميرينجي”.

واختتم:”إن رغبة ريال مدريد في اتخاذ إجراءات قانونية ضد برشلونة بادعاءات غير مسبوقة أمر مثير للسخرية،  لطالما تم تفضيلهم من قبل الحكام، حتى يومنا هذا. كلنا نعرف ذلك. آمل أن يكشف ذلك في هذه القضية”.

زر الذهاب إلى الأعلى