مباريات اليوم

موعد مباراة ارسنال وساوثهامتون في الدوري الانجليزي 2023

موعد مباراة ارسنال وساوثهامتون 

مشاهدة مباراة ارسنال وساوثهامتون بث مباشر اليوم في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ارسنال وساوثهامتون بث مباشر اليوم في الجولة ال32 من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب الإمارات مباراة قوية تجمع بين فريقي ارسنال و ساوثهامتون بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة ارسنال وساوثهامتون 

بينما يواجه فريق ارسنال نظيره فريق ساوثهامتون بث مباشر اليوم في الجولة ال32 من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الجمعة الموافق 21 أبريل 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة ارسنال وساوثهامتون بث مباشر اليوم في الجولة الثانية والثلاثون من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

 مباراة ارسنال وساوثهامتون اليوم

بينما تذاع مباراة ارسنال وساوثهامتون بث مباشر اليوم في الجولة ال32 من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، عبر القنوات التالية ، قناة beIN Sports premium 1 ، وعلي قناة beIN 4 K .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة ارسنال وساوثهامتون بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى