أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي: عشب البرنابيو سيئ 

أنشيلوتي: عشب البرنابيو سيئ 

أنشيلوتي عشب البرنابيو سيئ ،ظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، في تصريحات صحفية عقب الفوز على سيلتا فيجو  بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي:” عشب الملعب في حالة سيئة، ولم يكن جيد ،وهم يعملون عليه ونأمل أن يجدوا حلاً ليصبح أفضل، من الواضح تماماً أن أعمال البناء تؤثر على العشب “.

وواصل :” أعتقد أنه سيتم تغيره قبل مباراة مانشستر سيتي، العشب جعلنا نعاني قليلاً ،لكن نحن نعلم بأنهم يعملون علي تحسينه “.

وأضاف:”  الأجواء تساعدنا ،وتسمح لنا بالقيام بنتائج جيدة وتقديم 100% من مستونا وأكثر ،لهذا السبب أعتقد أن جميع الاعبين يشكرون هؤلاء المشجعين “.

وأكمل:” اختيار التشكيلة أمر معقد، لأننا محظوظون لأن لدينا غرفة ملابس مُتماسكة وقوية، يجب أن نقوم بالمداورة بإستمرار، لأن هذا الجزء من الموسم مُتطلب للغاية ويجب على الجميع أن يكون جاهزاً”.

واستطرد:” كامافينجا لديه طاقة وهو لاعب كامل يمكنه النجاح في أي مركز، أسينسيو لعب بشكل جيد، أحببت عمل الفريق اليوم وسلوكهم. لقد سيطرنا على المباراة اليوم”.

وأردف:” هناك عدة لاعبين في الفريق سجلوا 10 أهداف هذا الموسم وهذه ميزة لنا، في المباريات الأربعة الأخيرة خرجنا بها بشباك نظيفة وهذا كان بسبب الإلتزام الدفاعي الجيد”.

ونوه:”طاقة الفريق؟ لا أعرف ما إذا كنا الأفضل في العالم في هذا الأمر، لدينا لاعبين شباب يتمتعون بطاقة غير عادية: تشواميني، كامافينجا، فينيسيوس، رودريجو، إنهم حاضر ومستقبل الفريق”.

وشدد:” مباراة كاملة لبنزيما؟ بالنسبة لكريم أهم شيء هو أن يفوز ريال مدريد بالمباريات. لست مهتمًا بتسجيل الكثير من الأهداف. عندما أنظر إليه، فهو لاعب مهم للفريق ويجب أن يلعب”.

وأتم:” علينا التعامل مع مباريات الليجا بشكل جيد. لدي ثقة كبيرة في الفريق جميعًهم ملتزمون وجاهزون، المداورة مهمة بسبب الإرهاق ، اليوم وضد قادش، كان الفريق قويًا جدًا على المستوى العقلي والجميع جاهز”.

زر الذهاب إلى الأعلى