أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزيكرة قدم

تين هاج: رأيت فريقًا لم أتعرف عليه أمام أشبيلية

تين هاج: رأيت فريقًا لم أتعرف عليه أمام أشبيلية 

تين هاج: رأيت فريقًا لم أتعرف عليه أمام أشبيلية، ظهر تين هاج مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات صحفية عقب الفوز على برايتون بركلات الترجيح، في نصف نهائي كأس  الإتحاد الإنجليزي.

وقال المدرب:”يوم الخميس ضد إشبيلية رأيت فريقًا لم أتعرف عليه، لكن اليوم عدنا إلى طبيعتنا، استطعت أن أرى التصميم والمرونة. قاتلنا من أجل كل ساحة وتنافسنا في كل معركة. كان لدينا فرص جيدة “.

وشدد تين هاج عن ليندلوف: “إنه مرتاح للغاية عندما يتعلق الأمر بركلات الترجيح، ولكن أيضًا بشكل عام. أعتقد أنه لعب بشكل رائع مع لوك شو. لقد تعاونوا جيدًا مع كاسيميرو”.

وعقب تين هاج عن تنفيذ راشفورد وسانشو لركلات الجزاء منذ نهائي اليورو: “كنا نعرف ذلك، لكننا كنا نعلم أيضًا أنهم كانوا مرتاحين في التدريبات. إنها بطولة مختلفة. لقد تعلموا من تلك التجربة”.

وأضاف عن فيكتور ليندلوف الذي سجل ركلة الترجيح الأخير التي حسمت التأهل: “إنه رائع للغاية عندما يتعلق الأمر بركلات الترجيح وهو رائع بشكل عام “.

وأكمل:”اعتقدت أن فيكتور ولوك شو لعبوا ببراعة. لقد كان لديهم تعاون كبير مع كاسيميرو”.

وأتم حول خروج دي خيا بشباك نظيفة: “لقد تأثرت كثيرًا به، لقد قام ببعض التصديات الرائعة. لقد تألم عندما ارتكب أخطاء يوم الخميس، في كثير من الأحيان عندما ترتكب أخطاء كحارس، تتم معاقبتك. نخذله، لم نقاتل من

زر الذهاب إلى الأعلى