مباريات اليوم

مباراة الترجي والنجم الساحلي

مباراة الترجي والنجم الساحلي  

يحتضن الملعب الاولمبي حمادي العقربي مباراة قوية تجمع بين فريق الترجي ضد نظيره فريق النجم الساحلي بث مباشر اليوم في بطولة الرابطة التونسية لكرة القدم موسم 2023 .

ويلتقي فريق الترجي بنظيره فريق النجم الساحلي بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة الرابطة التونسية لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2023.

 مباراة الترجي والنجم الساحلي 

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة الرابطة التونسية لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي 

بينما تذاع مباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في منافسات بطولة الرابطة التونسية لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة الكاس 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الرابطة التونسية لكرة القدم موسم 2023 .

وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم في بطولة الرابطة التونسية لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي هيكل الصغير

 

زر الذهاب إلى الأعلى