مباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا

مباراة ريال مدريد وجيرونا 

يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق جيرونا بث مباشر اليوم في الجولة ال31 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2023 ، على أرضية ملعب إستادي مونتيليفي .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم في الجولة 31 من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا 

تذاع مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم في الجولة ال31 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

وسيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، المعلق الرياضي علي محمد علي .

 مباراة ريال مدريد وجيرونا 

تشكيلة ريال مدريد اليوم لمواجهة جيرونا .

حراسة المرمى : تيبو كورتوا .

خط الدفاع : كامافينجا ، انطونيو روديجر ، إيدير ميليتاو ، ناتشو .

خط الوسط : داني سيبايوس ، اوريلين تشواميني ، فالفيردي .

خط الهجوم : فينسيوس جونيور ، كريم بنزيما ، ماركو أسينسيو .

زر الذهاب إلى الأعلى