أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي نشعر بالقلق علي فينيسيوس، ولا أعرف ماذا سيحدث بعد

أنشيلوتي نشعر بالقلق علي فينيسيوس، ولا أعرف ماذا سيحدث بعد 

ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام فريق ألميريا، ضمن الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي:” مبارياتنا الأخيرة لم تكن جيدة، لأننا لعبنا ضد فرق تقاتل من أجل شئ ما ، لدينا فرصة غداً لاستعادة أفضل نسخة لدينا، ونقدم أداء جيد و مثالي “.

وأضاف:” نحن قلقون بشأن ما يحدث مع فينيسيوس، إنه شيء طبيعي، يواجه مشاكل دائمًا، والطريقة الوحيدة للحفاظ على الاعبين هي العدالة ،لأنه هو الوحيد فقط الذي يمكنه منع حدوث شيء سيء “.

وأكمل :” أنا متفائل، وأري أجواء جيدة ،وأري لاعبين متحمسين ،أحياناً هناك لحظات لا أفهمها ،مثلما حدث ضد جيرونا، لكنني ما زالت واثق لأنني أري الفريق في حالة جيدة، وفي بيئة مليئة بدوافع “.

وتابع :” العمل الدفاعي هو جانب يحتاج تركيز عندما لا تكون لديك الكرة ،في بعض الأحيان لا يكون عملنا جيد وهذا طبيعي ،جدول المباريات مزدحم للغاية ،والكثير يشكو من هذا الجدول “.

وواصل :” بدلاء مودريتش، و ميليتاو ؟ ربما يعين علينا استبدالهما في ذهاب الأبطال، ميليتاو سيغيب للإيقاف، وآمل أن يتواجد مودريتش، لدينا سيبايوس، وتشواميني، و كامافينجا  يمكنهم اللعب مكان مودريتش “.

وعن مستقبله مع ريال مدريد

صرح كارلو أنشيلوتي قائلاً :” لدي عقد حتي 2024 ، وبعد ذلك لا أعرف ماذا يحدث “.

واختتم:” عن هالاند؟ نحن لا نفكر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، نحن نفكر في تقديم مباراة جيدة غداً “.

زر الذهاب إلى الأعلى