مباريات اليوم

ارسنال وتشيلسي الان تويتر

 ارسنال وتشيلسي الان 

يواجه فريق ارسنال نظيره فريق تشيلسي ، في مباراة من العيار الثقيل، بث مباشر الان تويتر،وذلك ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي 2023، سنقدم لكم موعد مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر الان تويتر ، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

مباراة ارسنال وتشيلسي الان تويتر 

يحتضن استاد الامارات مباراة قوية ، التي ستجمع بين فريق ارسنال ضد منافسة فريق تشيلسي، اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023، بث مباشر الان تويتر وذلك ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي 2023، وستنطلق مباراة ارسنال وتشيلسي في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ،8 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ،10 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ،11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 مباراة ارسنال وتشيلسي الان 

تنقل مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر الان تويتر ، عبر القنوات التالية ، عبر قناة belN Sports premium 1 ، وقناة beIN 4 K, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر الان تويتر في الدوري الإنجليزي 2023.

سيتولى المعلق حسن العيدروس القيادة الصوتية للقاء المرتقب بين ارسنال وتشيلسي بث مباشر الان تويتر ، في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023.

تنويه: يقوم كل من موقع دليل مصر وموقع خبر صح بنسخ وسرقة الاخبار من موقعنا وهم بذلك يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية ونحن نخلي مسؤوليتنا عن اى مخالفة قانونية في تلك الأخبار المسروقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى