مباريات اليوم

مباراة برشلونة واوساسونا الان HD

مباراة برشلونة واوساسونا 

يفتح ملعب سبوتيفاي كامب نو ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل، حيث تجمع بين فريق برشلونة ضد نظيره فريق اوساسونا، مباشر الان HD، وذلك ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الاسباني 2023، سنعرض لكم موعد مباراة برشلونة واوساسونا مباشر الان HD ،في الدوري الاسباني 2023، والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

 مباراة برشلونة واوساسونا 

ستقام هذا المباراة التي تجمع بين فريق برشلونة ضد نظيره فريق اوساسونا ، مساء اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023، مباشر الان HD ، وذلك ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الاسباني 2023، وستنطلق مباراة برشلونة واوساسونا مباشر الان HD ،في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ،6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،7:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ،8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ،9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 مشاهدة مباراة برشلونة واوساسونا 

بينما تذاع مباراة برشلونة واوساسونا مباشر الان HD ، عبر قناة بي إن سبورت 1 , الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة ارسنال وتشيلسي مباشر الان HD ، في الدوري الاسباني 2023.

بينما يتولي المعلق علي محمد علي مهمة التعليق على أحداث مباراة برشلونة واوساسونا مباشر الان HD ، في الدوري الاسباني 2023.

تنويه: يقوم كل من موقع دليل مصر وموقع خبر صح بنسخ وسرقة الاخبار من موقعنا وهم بذلك يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية ونحن نخلي مسؤوليتنا عن اى مخالفة قانونية في تلك الأخبار المسروقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى