أخبارالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مفاجأة جديد في عقوبة ميسي

مفاجأة جديد في عقوبة ميسي

قرر نادي باريس سان جيرمان بالأمس، فرض عقوبة تاديبية علي الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بسبب غيابه عن التدريبات بدون إذن مسبق ، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق يوم الحد الماضي،أمام نظيره فريق لوريان بثلاثة أهداف لهدف .

وكشف الصحفي الشهير “فابريزيو رومانو “: أن باريس سان جيرمان لم يبلغ ميسي أو يصدر العقوبة ضد ميسي بشكل رسمي حتي الآن، رغم تسريبها في وسائل الإعلام و الصحافة خلال الساعات الماضية.

وأوضح أن باريس سان جيرمان لن يعلن العقوبه علي ميسي بسبب زيارته للمملكة العربية السعودية، وغيابه عن التدريبات يوم الأثنين الماضي.

وأشارت صحيفة “ليكيب” في الساعات الماضية إلى أن ميسي لن يعود لباريس سان جيرمان لاستكمال الموسم، حال تم إبلاغه بالعقوبه بشكل رسمي، رغم علمه بها.

واتخذ ميسي قرار السفر للسعودية وعدم التواجد في باريس لهذا السبب، في الوقت الذي قرر فيه جالتيير عقب السقوط ضد لوريان، إلغاء الأجازة وخوض مران يوم الأثنين، وهو ما لم يكن على علم به ليو.

الجدير بالذكر، أن انتهى موسم ميسي مع باريس سان جيرمان عقب قرار الإيقاف، حيث خاض النجم الأرجنتيني بالفعل أخر مباراة له مع الفريق الباريسي على ملعب حديقة الأمراء، في ظل قرار إيقافه عن التدريبات والمباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى