مباريات اليوم

موعد مباراة المغرب وجنوب افريقيا بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة المغرب وجنوب افريقيا بث مباشر

مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب جنوب افريقيا للناشئين بث مباشر اليوم في بطولة كاس افريقيا للناشئين تحت 17 سنة ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي المغرب وجنوب افريقيا بث مباشر اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كاس افريقيا للناشئين تحت 17 سنة .

بينما يستضيف ملعب محمد حملاوي مباراة قوية تجمع بين منتخبي المغرب وجنوب افريقيا بث مباشر اليوم في بطولة كاس افريقيا للناشئين تحت 17 سنة.

مباراة المغرب وجنوب افريقيا

بينما يواجه منتخب المغرب نظيره منتخب جنوب افريقيا بث مباشر اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كاس افريقيا للناشئين تحت 17 سنة ، اليوم الاحد الموافق 30 أبريل 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة منتخب المغرب ومنتخب جنوب افريقيا بث مباشر اليوم في بطولة كاس افريقيا للناشئين تحت 17 سنة ، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة المغرب وجنوب افريقيا 

بينما تذاع مباراة منتخب المغرب ومنتخب جنوب افريقيا بث مباشر اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كاس افريقيا للناشئين تحت 17 سنة ، عبر قناة بي إن سبورت 3 .

وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخب المغرب ومنتخب جنوب افريقيا بث مباشر اليوم في بطولة كاس افريقيا للناشئين تحت 17 سنة ، إلي المعلق الرياضي جواد بدة .

زر الذهاب إلى الأعلى