أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ارتيتا: المطالب عالية جداً ،ونحن نضمن المركز الثاني

ارتيتا: المطالب عالية جداً ،ونحن نضمن المركز الثاني 

ظهر ميكيل ارتيتا مدرب أرسنال في تصريحات صحفية عقب الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، في الجولة الـ35 من منافسات الدوري الانجليزي.

وقال ارتيتا:” أنا سعيد للغاية، ومن الواضح أننا فخورين ،أنا فخور جداً بالاعبين للطريقة التي تعاملوا بها مع البيئة و الفريق الذي لديه كثير من الأشياء، إنهم يقومون بعمل جيد حقًا، لقد تعملنا مع ذلك بشكل جيد “.

وأضاف:” كان هناك الكثير من المشاعر مما حدث العام الماضي هنا وفي الرياضية، عندما يكون لديك فرصة أخري ،عليك أن تظهر أنك تعلمت وتتعامل معها بطريقة مختلفة، لقد رأيت القتال في أنفوسهم”.

وأكمل :” اليوم كان علينا أن نظهر نوعاً مختلفاً من التنافسية والرغبة ثم الجودة ، عليك أن تستمر في النمو لقد فعلنا ذلك لمدة 10 أشهر، وعلينا أن نواصل البحث كل يوم “.

وواصل :” المطالب عالية بشكل لا يصدق، نحن نعلم ذلك ،نحن نفعل ما علينا القيام به ،للفوز بمباريات كرة القدم و المنافسة جيدة حقًا، يتبقي أمامنا ثلاث مباريات وما زلنا في المنافسة “.

واختتم :” قبل المباراة شعرت أنني سأرتدي حذائى اليوم لأن الجو كان رائعا ،هذا ما تريده أنت تلعب من أجل البطولة ، نحن نضمن المركز الثاني، دعنا نواصل البحث و الحفر ونرى ما هو هناك “.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى