أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

بوسكيتس يشعل صراع في الدوري السعودي

بوسكيتس يشعل صراع في الدوري السعودي

أعلن النجم الإسباني المخضرم سيرجيو بوسكيتس، رحيله عن نادي برشلونة في نهاية الموسم، وأجمعت الصحف الإسبانية على أن بوسكيتس قد أبلغ مدربه تشافي هيرنانديز بقراره، ولم يحدد اللاعب وجهته المستقبلية بعد في وقت ربطت فيه التقارير إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي.

و كشف الصحفي فيران مارتينيز :” بإن هناك 3 أندية سعودية ترغب بالتعاقد مع بوسكيتس، بالإضافة إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وقال مارتينيز، أن الأندية السعودية تضغط بقوة من أجل الحصول على خدمات بوسكيتس، وهي الهلال والنصر والشباب الذين يغرون بوسكيتس من الناحية المادية، وأيضاً لديه خيار آخر هو إنتر ميامي الذي لا يمكنه تقديم نفس المبلغ المعروض على اللاعب، ولكنه يبقي مناسباً من ناحية اللغة والثقافة

فيما قال الصحفي الإيطالي رودي جاليت التابع لشبكة “سكاي سبورتس” أن نادي الهلال قد أرسل عرضاً رسمياً إلى الإسباني سيرجيو بوسكيتس من أجل التعاقد معه.

وأوضح في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يتعين على بوسكيتس أن يقرر مستقبله بعد، لكنه الآن يفكر بجدية في الاقتراح الثري للنادي، ووزارة الرياضة السعودية كعادتها ستلعب دوراً مهماً في الصفقة”.

وتطمح الأندية السعودية، للتعاقد مع صفقات عالمية في الصيف الحالي، على خطى تعاقد نادي النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ميركاتو يناير الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى