أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تصريحات قوية من جوارديولا قبل موقعة إيفرتون في الدوري الإنجليزي

تصريحات قوية من جوارديولا قبل موقعة إيفرتون في الدوري الإنجليزي 

ظهر مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد أمام إيفرتون، في الجولة الـ36 من منافسات الدوري الانجليزي .

وقال المدرب:”لعب في جميع المسابقات، عليك أن تتبدل، وعليك التكيف، هناك أربع مباريات متبقية في الدوري الإنجليزي ومن المهم حقًا أن نكون في الصدارة، ونريد أن يكون مصيرنا في أيدينا “.

وأضاف:” سنتدرب اليوم وغداً، سنستعد للمباراة قدر الإمكان، علينا التكيف بأسرع ما يمكن، ناثان آكي أفضل بكثير لكني لا أعرف. لدينا تدريب في غضون ساعات قليلة وسنرى”.

وعن فوز إيفرتون على برايتون: “تعد برايتون من أصعب الأماكن التي يجب الذهاب إليها وكان لها تأثير كبير على مزاج إيفرتون، أنا أستمتع بالذهاب إلى جوديسون بارك، وهو ملعب بريطاني نموذجي ، يعجبني “.

وحول اللعب يوم الأحد قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال والذي سيلعب غداً السبت: “أنا لا أفهم ذلك، ولكن علينا التأقلم معه. لا أريد أن أحارب الجدول الزمني. هذا ما هو عليه “.

وأكمل :”كل لاعب مستعد للعب لتقديم مساهمته الخاصة ، في الوقت الحالي في برنابيو لم نكن بحاجة إلى التبديلات، ولكن بالطبع سيكون الجميع الآن مهمين لأن لدينا الكثير من المباريات “.

وتابع ” سنرى، سنرى الفريق اليوم وغدًا ثم سنقرر التشكيلة، ، هناك الكثير من المباريات أيضًا. هناك هم لاعبون مهمون حقًا بالنسبة لنا في الوقت الحالي، أسابيع قليلة حتى نهاية الموسم”.

وواصل: “أنا متأكد من أن الدوري الإنجليزي يريد مساعدة الفرق. إنهم لا يريدون جعل الأمر غير مريح، إنه الجدول الزمني. عليك أن تتكيف، فماذا أفعل؟ كنا نفضل اللعب يوم السبت “.

وأتم:”عندما تعتقد أنك مرهق ولا يمكنك الاستمرار، يمكنك ذلك. يمكنك أن تكون متعبًا ، هذا طبيعي. ولكن في نفس الوقت ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الحصول على طاقة لا تصدق “.

زر الذهاب إلى الأعلى