أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تصريحات هامة ارتيتا حول التجديد مع الاعبين واستقدام لاعبين جدد

تصريحات هامة ارتيتا حول التجديد مع الاعبين واستقدام لاعبين جدد

ظهر ميكيل ارتيتا مدرب أرسنال في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام فريق نوتينجهام فورست، في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي.

وقال ارتيتا:” عن تجديد عقد رامسديل؟ أنا سعيد للغاية، إنه يستحق ذلك تماماً ونريد أن نبني عليه ،هناك عدد قليل آخر مهم جداً بالنسبة لنا، نحن نعمل علي ذلك “.

وأضاف:” تجديد عقد ويليام ؟ نحاول ونجري محادثات في النادي، الأمور تستغرق وقتاً ويجب الإتفاق عليها ،لكن الجميع يحاول إيجاد نفس الحل “.

وعن مستقبل تشاكا الذي بات قريباً من ليفركوزن:” إنه شخصية محترمه للغاية في النادي ،لديه قصة رائعة من حوله ،مهما حدث سوف نناقش الأمر “.

وعن اقتراب مانشستر سيتي من اللقب ؟ أجاب ارتيتا:” علينا أنا ننظر إلي الصورة الأكبر ، لا يمكننا إغفال ما يحدث في لحظات معينه،  يستحق الجميع في هذا النادي تقدير كبير لما تك إنجازه هذا الموسم، لكن لا يزال أمامنا مباراتين كبيرتان “.

وتابع:” لقد أظهرنا هذا الموسم أننا قادرين علي المنافسة، هناك مباراتين علي الطريق ولا يزال بإمكاننا أن نكون أبطال، مانشستر سيتي أفضل فريق في الدوري الإنجليزي في السنوات القليلة الماضية “.

واستطرد :” السيتي فريق كان لديه القدرة علي الفوز بعشر نقاط ولكنهم لم يفعلوا ذلك هذا الموسم، بسبب ما فعلناه “.

وشدد :” هناك الكثير من اللحظات التي نشعر فيها بسعادة الشديدة وما قمنا به ،لذا دعونا نري ماذا سيحدث في المباراتين القادمتين، الألم جزء من كرة القدم “.

وحول صعوبة توقيع مع لاعبين جدد :” تكون الهوامش اضغر عندما نقترب من القمة ، إنها ضيئلة وتتغير ، هذا الصيف مهم للغاية، علينا أن نكون أكثر ذكاءاً وهذا لا يعني فقط التعاقد مع لاعبين، علينا تحسين الاعبين الذين لدينا “.

زر الذهاب إلى الأعلى