أخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

الهلال يواصل إغراء ميسي

نادي الهلال السعودي، مساعيه القوية للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأفادت تقارير إعلامية، أن ميسي تلقى عروضاً قوية من السعودية والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى نادي برشلونة الذي يحاول التعاقد مع اللاعب بعد نهاية عقده مع باريس هذا الصيف.

وأضافت التقارير أن الهلال أرسل إلى ميسي عرضاً ضخماً للتعاقد معه مقابل تقاضي 350 مليون جنيه إسترليني سنوياً، ما يجعله أغنى رياضي في التاريخ.

وبحسب صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، في تقريرٍ لها فإن العرض السعودي المقدم لميسي قد ارتفع بشكل ملحوظ من 347 مليون جنيه إسترليني (400 مليون يورو) إلى 434 مليون جنيه إسترليني (500 مليون يورو).

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الهلال يحاول التعاقد مع ميسي في صفقة لمدة عامين، ولكن النادي السعودي حالياً مستعد لدفع هذا المبلغ الفلكي مقابل عام واحد، لتتجدد المنافسة بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم لصفوف نادي النصر في يناير الماضي.

وقالت الصحيفة في تقريرها، أن ميسي لديه بالفعل ثروة تقدر قيمتها بنحو 500 مليون جنيه إسترليني، وسيقترب من الانضمام إلى تايجر وودز وروجر فيدرر في نادي المليارديرات.

زر الذهاب إلى الأعلى