أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

تصريحات هامة من مدرب الترجي عقب الخسارة أمام الأهلي

تصريحات هامة من مدرب الترجي عقب الخسارة أمام الأهلي

أكد أنيس البوسعايدي مدرب لفريق الترجي التونسي، أن فريقه قدم مستوى جيد أمام الأهلي، برغم الخسارة بهدف نظيف، مشيرًا إلى أن الخسارة في لقاء الذهاب صعبت الأمور تمامًا.

وقال البوسعايدي في المؤتمر الصحفي: “بعد نتيجة الذهاب كان التحضير النفسي للاعبي الترجي صعب للغاية، لأن الخسارة الأولى صعبت المهمة علينا تمامًا”.

وأضاف: “العودة أمام الأهلي صعبة للغاية، خصوصا وأنه يعيش في أفضل حالاته الفنية، الخسارة بثلاثية صعبت المأمورية على الترجي تمامًا، والفرق الكبيرة تستطيع الخروج من الأزمات سريعًا، وسنحاول تعديل أوضاعنا خلال الفترة المقبلة”.

وواصل: “الأهلي يستغل الهجمات المرتدة بشكل رائع وهو ما فعله في لقاء الذهاب، واليوم حاولنا السير بالمباراة بالتدريج وكنا نريد خطف هدف، ولكن الفريق القاهري يلعب دائما على أخطاء المنافسين، ومن خطأ في وسط ملعبنا استطاع الأهلي تسجيل الهدف وتقدم علينا”.

وأردف: “الأهلي من أفضل الفرق داخل قارة إفريقيا، ونتمنى التوفيق للوداد في مواجهة صن داونز التي ستكون صعبة، ودائمًا مرحلة المجموعات تكون خلاف الأدوار الإقصائية ويكون هناك تكافؤ بين الأندية المتبارية بدءًا من ربع النهائي وكل مباراة يكون لها سيناريو مختلف”.

وأتم: “الجميع يتحمل الخسارة سواء الإطار الفني او اللاعبين، ولكن لدينا ثقة في العودة للنتائج الجيدة، وأشكر الجماهير التي ساندت الفريق في المرحلة الصعبة، وحتى اليوم كان هناك تشجيع كبير حتى الدقيقة 90 من المباراة”.

زر الذهاب إلى الأعلى