مباريات اليوم

توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا

مباراة ريال مدريد وفالنسيا موعد

يفتح ملعب المستايا ابوابة لاستضافة ،مباراة قوية حيث تجمع بين فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق فالنسيا، بث مباشر الان،وذلك ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، سنعرض لكم موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر الان في الدوري الاسباني2023، والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشر 

ستقام هذا المباراة التي تجمع بين فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق فالنسيا، اليوم الأحد 21 مايو 2023 ،بث مباشر الان ،وذلك ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ،5:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،6:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ،7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال،8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا 

بينما تذاع مباراة ريال مدريد وفالنسيا، بث مباشر الان ، عبر قناة بي إن سبورت 1 , الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني 2023، في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني 2023.

بينما يتولي المعلق خالد الحدي مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر الان في الجولة 35 من مسابقة الدوري الاسباني 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى