مباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال والعدالة

 مباراة الهلال والعدالة 

يفتح ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ابوابة لاستضافة مباراة قوية حيث تجمع بين فريق الهلال ضد نظيره فريق العدالة، بث مباشر الان، وذلك ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023، سنعرض لكم موعد مباراة الهلال والعدالة بث مباشر الان في دوري روشن السعودي للمحترفين 2023، والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

نتيجة مباراة الهلال والعدالة 

انتهت مباراة الهلال والعدالة اليوم في الدوري السعودي بخسارة الهلال من العدالة اليوم بهدافين مقابل لا شيئ ليواصل الهلال نتائجة السئ في الدوري هذا الموسم.

ستقام هذا المباراة التي تجمع بين فريق الهلال ضد نظيره فريق العدالة ، اليوم الثلاثاء 22  مايو2023، بث مباشر الان، وذلك ضمن منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ،5 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،6 مساء بتوقيت ليبيا والسودان ،7 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ،8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة مباراة الهلال والعدالة 

بينما تذاع مباراة الهلال والعدالة بث مباشر الان ، عبر قناة SSC Sport 1 SD ، وقناة شاهد -Shahid VlP, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة الهلال والعدالة في دوري روشن السعودي للمحترفين 2023.

بينما يتولي المعلق راشد الدوسري مهمة التعليق على أحداث مباراة الهلال والعدالة بث مباشر الان في دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى