مباريات اليوم

ملخص مباراة الاهلي وانبي

 مباراة الاهلي وانبي 

يفتح استاد القاهرة الدولي ابوابة لاستضافة مباراة قوية حيث تجمع بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق انبي، بث مباشر الان، وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، سنعرض لكم موعد مباراة الاهلي وانبي بث مباشر الان ، في الدوري المصري الممتاز ، والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

ملخص مباراة الاهلي وانبي 

انتهت مباراة الاهلي وانبي اليوم في الدوري المصري بفوز غالي وثمين للنادي الاهلي بنتيجة هدافين مقابل لا شيئ ليقترب اكثر من حصد لقب الدوري المصري هذا الموسم.

ستقام هذا المباراة التي تجمع بين فريق الاهلي ضد منافسه فريق انبي ، اليوم الثلاثاء 23 مايو الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،8:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ،10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

اهداف مباراة الاهلى وانبي 

بينما تذاع مباراة الاهلي وانبي، بث مباشر الان ، عبر قناة on Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة الاهلى وانبي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023.

بينما يتولي المعلق محمد الكواليني مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي وانبي بث مباشر الان ، في الدوري المصري الممتاز 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى