مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش

مباراة الاهلي وطلائع الجيش 

يفتح استاد الكلية الحربية ابوابة لاستضافة مباراة قوية حيث تجمع بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق طلائع الجيش، بث مباشر اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، سنعرض لكم موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم في الدوري المصري 2023، والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

مباراة الاهلي وطلائع الجيش 

ستقام هذا المباراة التي تجمع بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق طلائع الجيش ، مساء اليوم الجمعة 26 مايو الجاري 2023، بث مباشر اليوم ،وذلك ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مباراة الاهلى وطلائع الجيش

بينما تذاع مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم ، عبر قناة on Time Sports 1 HD, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة الاهلى وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز 2023.

بينما يتولي المعلق ايمن الكاشف مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي وطلائع الجيش ،بث مباشر اليوم، ، في الدوري المصري الممتاز 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى