أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزيكرة قدم

تصريحات قوية من تين هاج قبل مواجهة مانشستر سيتي غداً

تصريحات قوية من تين هاج قبل مواجهة مانشستر سيتي غداً 

ظهر تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام مانشستر سيتي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال تين هاج:” هدفنا اليوم هو نفسه دائماً الفوز بالمباراة، هذه الفرصة رائعة للاعبين و للفريق للفوز بالقطعة الثانية من الألقاب، وخلق لحظه جديدة من التاريخ لهذا النادي الرائع “.

وأضاف:” إذا ألتزامنا بخطة اللعب الخاصة بنا ، و اتبعنا قواعدنا الخاصة و استخلصنا قوة إضافية من انصارنا الرائعين، فأنا علي ثقة تامة من إنه يمكننا هدفنا ، وإتخاذ خطوة كبيرة أخرى إلى الأمام “.

وأكمل:” تعتبر رابطة القوة التي نشأت بين الفريق و الجماهير هي من أكثر الأشياء إرضاءاً في الموسم ، وسيكون هذا الإرتباط أكثر أهمية من أي وقت مضي في ويمبلي، حيث نخوض نهائي الكأس ضد جوارديولا و مانشستر سيتي “.

وواصل : “نحن نعلم أنه سيتعين علينا أن نكون في أفضل حالاتنا أمام خصم ممتاز. لقد أظهرنا بالفعل أننا قادرون على ذلك، لأن فوزنا في الدوري على السيتي في يناير كان أحد أفضل عروضنا حتى الآن هذا الموسم. لذلك، نحن نعرف ما هو مطلوب، ونعرف المعايير التي يجب أن نصل إليها”.

وتابع : “من غير المرجح أن يكون أنتوني جاهزاً، لا تزال لديه فرصة ولكنها فرصة ضعيفة، فهو لم يحرز تقدّماً”.

وأتم “أستطيع أن أقول على وجه اليقين أن بيب لن يتوقع مباراة سهلة هذا المساء لأننا أظهرنا مرارًا وتكرارًا أن لدينا القدرة على إحداث مشاكل لكل فريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى