مباريات اليوم

موعد مباراة اتحاد الجزائر ويانغ افريكانز

موعد مباراة اتحاد الجزائر ويانغ افريكانز 

يترقب كل محبي كرة القدم لهذه المباراة الرائعة التي تجمع بين فريق اتحاد الجزائر ومنافسه منتخب يانغ افريكانز اليوم ، في جولة النهائي من ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة اتحاد الجزائر ويانغ افريكانز مباشر 

حيث يفتح استاد ملعب 5 جويلية أبوابه لإستضافة مباراة قوية ونارية حيث تجمع بين فريق اتحاد الجزائر ومنافسه منتخب يانغ افريكانز اليوم ، في جولة النهائي من ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بينما ستقام في اتحاد الجزائر ويانغ افريكانز ، في جولة النهائي من ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية ، اليوم السبت الموافق 3 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد الجزائر ويانغ افريكانز  

حيث تذاع مباراة اتحاد الجزائر ويانغ افريكانز اليوم ، في جولة النهائي من ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية في افريقيا والشرق الأوسط.

بينما يتولي مهمة التعليق على اتحاد الجزائر ويانغ افريكانز اليوم ، في جولة النهائي من ضمن كأس الكونفدرالية الإفريقية ، المعلق حفيظ دراجي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة:-

7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى