مباريات اليوم

موعد مباراة ايطاليا وكولومبيا

مباراة ايطاليا وكولومبيا  

يستعد كلا من منتخب ايطاليا ونظيره منتخب كولومبيا لهذه المباراة الرائعة ، بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة والتأهل الي الجولة القادمة.

مباراة ايطاليا وكولومبيا بث مباشر  

حيث يستضيف استاد سان خوان ديل بايكينتيناريو مباراة حاسمة ونارية ، حيث يلتقي منتخب ايطاليا مع نظيره منتخب كولومبيا اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس العالم للشباب.

بينما ستقام مباراة ايطاليا وكولومبيا ، في جولة ربع النهائي من ضمن كأس العالم للشباب ، اليوم السبت الموافق 3 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا وكولومبيا 

حيث تنقل مباراة ايطاليا وكولومبيا اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس العالم للشباب ، عبر قناة beIN sports premium 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم للشباب ، في افريقيا والشرق الأوسط.

معلق مباراة ايطاليا وكولومبيا  

بينما يقوم بالتعليق على مباراة ايطاليا وكولومبيا اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس العالم للشباب ، المعلق أحمد البلوشي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة:-

9:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 10:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 11:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، 12:00 منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى