أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

تصريحات هامة من كولر قبل مواجهة الغد أمام الوداد المغربي

تصريحات هامة من كولر قبل مواجهة الغد أمام الوداد المغربي 

ظهر مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر:” سعداء بالتواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، خلال مرحلة المجموعات كان هناك تشكيك من البعض في صعود الفريق، ولكن الأهلي استطاع أن يواصل مسيرته ، وغداً سيخوض مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا “.

وأضاف: “الوداد من الفرق القوية والمميزة في قارة إفريقيا، وسنسعي بكل قوة لتحقيق أهدافنا من مباراة الغد”.

وعن غياب محمد الشناوي عن لقاء الذهاب ،أجاب كولر قائلاً “الشناوي لاعب مهم ولكن الإصابة، وهي جزء من كرة القدم، منعته من المشاركة في التدريبات أكثر من 17 يومًا وشارك في التدريب الجماعي، وكان قد أدى فقرات التدريب مع الحراس من قبل، وفضلت عدم المجازفة بوجوده في مباراة الغد، ولدينا قائمة كبيرة ومميزة من اللاعبين، وأثق في أي حارس أو لاعب يشارك مع الفريق أمام الوداد”.

وواصل: “لست من الذين ينظرون إلى الماضي ولا نتأثر به ودائمًا ما ننظر إلى الأمام. النهائي السابق بين الأهلي والوداد كان من مباراة واحدة، والمعطيات مختلفة تمامًا عن نهائي هذا العام “.

واختتم: “بالتأكيد أن الأهلي تطور كثيرًا، وأن الفريق سوف يبذل أقصى جهد لتحقيق نتيجة تساعده بشكل كبير قبل مباراة العودة في المغرب”.

زر الذهاب إلى الأعلى