مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

 مباراة الأهلي والوداد المغربي 

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق الوداد المغربي اليوم ، في جولة ذهاب النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، حيث يستعد كلا من فريق الأهلي ومنافسه فريق الوداد المغربي لهذه المباراة الرائعة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية.

مباراة الأهلي والوداد المغربي الان 

حيث يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق الوداد المغربي ، في جولة ذهاب النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، وذلك مساء اليوم الأحد الموافق 4 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي  

بينما تذاع مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق الوداد المغربي اليوم ، في جولة ذهاب النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق عصام الشوالي ، وأيضاً عبر قناة Time Sport بصوت المعلق محمد الكواليني.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة:-

بينما  تبدأ المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى