أخبارالدوري السعوديبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

الاتحاد يستغنى عن أحمد حجازي

تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة البرتغالي نونو سانتو ضربة موجعة، بعد إصابة الدولي المصري أحمد حجازي لاعب الفريق بقطع كامل في الرابط الصليبي، تزامناً مع إنتهاء الموسم الرياضي 2022/2023 .

وبات مستقبل حجازي مع الاتحاد مشابه لمصير  أكثر من لاعب في صفوف العميد، أبرزهم الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط الفريق، و عبد الرزاق حمدلله الذي أصبح رحيله مؤكد بعد التعاقد مع كريم بنزيما قائد ريال مدريد السابق .

وأوضحت صحفية ” الجزيرة “،  اليوم الجمعة ، عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، أن هذه الإصابة قد تجبر نادي الإتحاد علي التعاقد مع مدافع جديد ،خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عوضاً عنه “.

وكان الاعب المصري قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الاتحاد ضد الفيحاء، في الجولة قبل الأخيرة من منافسات دوري روشن السعودي، لكنه أصر علي إستكمال المباراة.

وتوج أحمد حجازي مع الإتحاد بلقبي الدوري السعودي و كأس السوبر السعودي ،الإ أن الإصابة أبعدته عن مباراة الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي أمام الطائي ،ويعد حجازي أحد أهم العناصر الأساسية في تشكيلة نونو سانتو ، وساهم بشكل كبير في حصد الاتحاد لقبي الدوري و السوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى