الدوري السعودي

مودريتش لاعبًا للأهلي السعودي

يستعد أهلي جدة السعودي لدخول موسم الإنتقالات الصيفية الجارية بشكل قوي بعد عودة الفريق إلى دوري روشن السعودي للمحترفين من جديد قبل هبوطه الموسم قبل الماضي إلى دوري يلو السعودي للمحترفين وتمكن المدير الفني السابق للفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من إعادة الفريق إلى الدوري السعودي.

وتأمل إداراة أهلي جدة من تدعيم الفريق بصورة قوية حيث تتطلع جماهير وإدارة أهلي جدة إلى إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي والعودة مرة أخرى للمنافسة على بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين ومن ثم المشاركة فى دوري أبطال أسيا من جديد.

وكان قد أستحوذ صندوق الاسثمارات السعودي على الأربعة الأندية الكبار فى السعودية وهم (الهلال، أهلي جدة، اتحاد جدة ، النصر) من أجل دعم الفرق ماديًا فى الفترة المقبلة فى ظل رغبة المملكة العربية السعودية من استضافة مونديال 20230 حيث تستهدف السعودية جلب النجوم الكبار من خلال دوري روشن من أجل خطف أنظار الوسط الرياضي والبداية من خلال استقطاب رونالدو إلى النصر فى الموسم الماضي.

الأهلي يوجه صفعة للنصر

وجه النادي الأهلي السعودي صفعة قوية إلى غريمه النصر السعودي بعما أقترب من خطف نجم خط وسط ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش، بعدما أبدى نادي النصر إهتمامه باللاعب منذ فترة طويلة ولكن لم يسطتيع حسم الصفقة.

وتدخل النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب الكرواتي المتوج بالكرة الذهبية عام 2018، حيث أشارت التقارير الصحفية أن مودريتش أصبح لاعبًا للأهلي خلال الموسم المقبل بعد الاتفاق الذي تم بين النادي الأهلي وريال مدريد الإسباني واللاعب على الإنضمام للسعودية.

وبدأت المتاجر الرياضية بالسعودية من طباعة قميص لوكا مودريتش بقيمص أهلي جدة السعودي بقميص يحمل الرقم 10.

 

زر الذهاب إلى الأعلى